5 مرشحين لخلافة إيدرسون فى حراسة مرمى مانشستر سيتى.. صور

الخميس، 01 أغسطس 2024 03:00 ص
5 مرشحين لخلافة إيدرسون فى حراسة مرمى مانشستر سيتى.. صور إيدرسون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى مانشستر سيتى الإنجليزى أكثر من سيرة ذاتية لعدد من الحراس من أجل خلافة البرازيلي إيدرسون المحتمل رحيله عن السيتيزنز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية. 

وبات من المرجح أن يرحل حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون هذا الصيف بعدما كان الحارس البرازيلي لاعبا حاسمًا في نجاح السيتيزنز خلال فترة وجوده التي استمرت سبع سنوات.

وترغب أندية سعودية في التعاقد مع الحارس البالغ من العمر 30 عامًا، وقدم إيدرسون إلي حراسة مرمي السيتي منذ انتقاله مقابل مبلغ كبير إلى مانشستر سيتي في عام 2017.

وارتبط اسم إيدرسون بقوة بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف، وسيكون علي مانشستر سيتي إيجاد بديل للحارس البالغ من العمر 30 عامًا لملء مكانه إذا رحل.

ويعتبر هناك 5 مرشحين محتملين لخلافة إيدرسون في مانشستر سيتي وهم، لوكاس شيفالييه، أوناي سيمون، جوستين بيجلو، ديوجو كوستا، و ستيفان أورتيجا.

شيفالييه
شيفالييه
 

لوكاس شيفالييه

لوكاس شيفالييه البالغ من العمر 22 عامًا ارتقى في صفوف ليل وأثبت نفسه بسرعة كلاعب أساسي جدير بالثقة في الفريق الأول، ومنذ أكتوبر 2022، غاب شيفالييه عن مباراة واحدة فقط في الدوري الفرنسي، ويتميز بدقة التمرير، وبارع في إنقاذ ركلات الجزاء ـ حيث تصدى لركلتين في مباراة واحدة الموسم الماضي ـ واحتلاله المركز العشرين في قائمة حراس المرمى في الدوري الفرنسي من حيث نسبة الإنقاذ 76.4% الموسم الماضي.

سيمون
سيمون

 

أوناي سيمون

تألق سيمون مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا 2024، كان حارس مرمى إسبانيا ضروريًا لمنتخب لاروخا واستقبل أربعة أهداف فقط في ست مباريات وحافظ على نظافة شباكه مرتين، وتصدر حارس مرمى أتليتيك بيلباو تصنيفات الشباك النظيفة 16 كلين شيت في الليجا ونسبة التصديات 74.4% أيضًا.

بيجلو
بيجلو

 

جوستين بيجلو

الحارس الهولندي البالغ من العمر 26 عامًا أسلوبه يناسب الفرق التي تريد اللعب بخط دفاع متقدم وتلك التي تتبنى الاستحواذ، واحتل بيجلو المرتبة الرابعة بين حراس المرمى في دوري أبطال أوروبا 2023/24 .

كوستا
كوستا

 

ديوجو كوستا

ديوجو كوستا تألق مع بورتو والبرتغال وتصدى لثلاث ركلات جزاء في ركلات الترجيح في بطولة أوروبا 2024 ضد سلوفينيا.

أصبح الحارس الشاب، 25 عاما، علي وشك الانتقال إلى مكان آخر مقابل مبلغ كبير، حيث يعد مانشستر سيتي أحد الأندية القليلة التي تستطيع تحمل سعره الباهظ. وقد يكلف كوستا نحو 60 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

أورتيجا
أورتيجا

 

ستيفان أورتيجا

ستيفان أورتيجا بديل إيدرسون في مانشستر سيتي وحل مكانه بانتظام خلال المواسم الأخيرة، ويؤمن جوارديولا بقدرات أورتيجا وربما يكتفي بترقيته إلى المركز الأول، رغم أن هذا قد يتطلب التعاقد مع حارس جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة